مع إجبار الملايين على العمل في المنزل ، تبدو هذه الصور المؤقتة للمكاتب المنزلية مضحكة

نمط الحياة

مع إجبار الملايين على العمل في المنزل ، تبدو هذه الصور المؤقتة للمكاتب المنزلية مضحكة
  • عدد حالات الإصابة بالفيروس التاجي المبلغ عنها آخذ في الارتفاع ، وهو أمر متوقع مع زيادة فرص الاختبار. في المقابل ، يجد ملايين الأشخاص أنفسهم يعملون من المنزل ، بعضهم لأول مرة.
  • نتيجة لذلك ، بدأ بعض الأشخاص في نشر صور لعملهم المؤقت من المكاتب المنزلية. ليس كل عمل من مكتب المنزل ساحرًا ، ولكن كما يقول المثل القديم ، الضرورة هي أم الاختراع.
  • سنت العديد من الولايات مثل نيويورك وإلينوي أوامر 'البقاء في المنزل' والتي قد تستمر حتى أبريل. نتيجة لذلك ، قد يجد الناس أنفسهم يعملون من المنزل لأسابيع متتالية.
  • قم بزيارة الصفحة الرئيسية لموقع Bogur لمزيد من القصص.

في عالم التكنولوجيا ، يحب الناس التباهي بعملهم من المنزل. عادةً ما تكون صور هذه المكاتب المنزلية أو مكاتب الكمبيوتر طموحة ومثيرة للإعجاب ومتسامحة تمامًا. نحن نتحدث عن شاشتين وكراسي باهظة الثمن ومكاتب أنيقة المظهر وأضواء LED وجميع أنواع الأجهزة الرائعة والديكور الأنيق.

ومع ذلك ، ليس كل شخص لديه مكتب منزلي يستحق النشر على Instagram. ولكن مع إجبار فيروس كورونا لملايين الأشخاص على العمل الآن من المنزل ، فقد رأينا بعض الخيوط المرحة عبر الإنترنت تحتوي على صور لأعمال مؤقتة من المساحات المنزلية التي لا تمثل نماذج للتصميم الحديث.

ظهر أحد هذه الخيوط على Twitter الأسبوع الماضي ويستمر في اكتساب القوة مع كل يوم يمر. بدأ الموضوع عندما نشر Jules Forrest:

هل يمكننا عمل موضوع إعداد مساحة عمل WFH ، إصدار غير مبهر؟

أنا وشريكي نعمل من شقة الاستوديو الخاصة بنا. الإعداد الخاص بي هو كرسي أمام الباب الأمامي ومكتبي هو سلة ملابسنا.

ومن هناك ، بدأت الأمثلة تتدفق في مقطع سريع. إذا كنت تندب على عملك الحالي من المنزل ، فاستمتع بحقيقة أنك لست وحدك بالتأكيد. بعض الأمثلة أدناه مبالغ فيها للتأثير الكوميدي ، ولكن مع وجود ملايين الأشخاص عالقين في المنزل لأيام متتالية ، فمن المؤكد أن القليل من الضحك أمر جيد.

إذا كانت هناك فرصة لنشر كلب لطيف عبر الإنترنت ، فسنستغلها.

لماذا تنفق المئات على مكتب دائم بينما يمكنك فعل شيء كهذا؟

هذا الرجل لم يتبع التعليمات على الإطلاق! تذكر العمل الأنيق من إعدادات المنزل التي أشرت إليها أعلاه ، حسنًا ، إليك مثال ممتاز.

حسنًا ، هذا الإعداد الآن بالتأكيد بعيد كل البعد عن أن يكون ساحرًا.

من المؤكد أن الأوقات العصيبة تتطلب اتخاذ إجراءات يائسة.

الآن هذا زميل مغامر ، يحول منضدة بجانبه إلى مكتب مؤقت.

من يحتاج إلى طاولة عندما يكون لديك ثلاجة؟

أو برميل بيرة قديم؟

ينسى بعض الناس إعادة التدوير. مع هذا الإعداد للمنزل ، لا توجد مشكلة حتى. وتحدث عن منظر!

https://twitter.com/habtom/status/1238566009910497280